رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الهامرز السابق: عودة صلاح قبل مواجهة السيتي أهم مكسب ليورجن كلوب

محمد صلاح مع برناردو
محمد صلاح مع برناردو سيلفا لاعب سيتى فى مواجهة سابقة

يعتقد المهاجم السابق لمنتخب الأسود الثلاثة "إنجلترا"، دين أشتون، أن ليفربول قد أبرم صفقة جديدة فى الوقت الحالى، قبل مباراة مانشستر سيتى التى ستحدد شكل المنافسة على البريميرليج.

ويرى مهاجم وست هام يونايتد الأسبق، أن عودة محمد صلاح إلى ليفربول قبل مباراة مانشستر سيتى مهمة للغاية في الدورى الإنجليزى خلال هذه الفترة.

وعاد محمد صلاح وشارك كبديل فى مباراة ليفربول وسبارتا براج في بطولة الدورى الأوروبى يوم، الخميس، وسجل هدفًا ولكن تم إلغاؤه.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتى غدًا الأحد، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد".

وقد تكون المباراة بين الفريقين حاسمة خاصة أنهما يتصارعان على قمة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل ليفربول الصدارة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى.

وقال أشتون عن مباراة الغد في تصريحات نقلتها شبكة "talksport" البريطانية: "ستكون مواجهة كبرى وقوية، اعتقد أنها ستكون مباراة حاسمة لمن سيفوز باللقب في النهاية".

وتابع: "بالطبع، ليفربول لديه ميزة إضافية أمام مانشستر سيتى لأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره".

وعن عودة محمد صلاح قال أشتون: "لاعب مهم، يمكنه قلب أى مباراة، حتى لو كان بديلًا".

واستمر: "أتوقع مباراة قوية، ستكون حماسية خاصة فى آخر 20 دقيقة، أرى أن يورجن كلوب كذلك سيكون له أفكار قد تحسم المباراة لصالح ليفربول".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن عودة لاعبين مثل دومينيك سوبوسلاي، داروين نونيز ستكوم مهمة أيضًا أمام فريق مثل مانشستر سيتي، ستكون دفعة قوية لجميع اللاعبين وليس للمدرب فحسب".

واختتم: "عليك أن تنظر إلى مستوى اللاعبين في المباريات الكبيرة، كما يفعل فيل فودين مع مانشستر سيتى، ولكن السؤال الأهم، هل لاعبو ليفربول جاهزون لتلك المواجهة كما هم لاعبو المنافس أم لا ".