رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يستضيف ماينز

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، ستقام مباراة بين بايرن ميونخ وماينز على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" للموسم الحالي 2023-24.

تدخل فريق بايرن ميونخ هذه المباراة بحثًا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتعويض النتائج السلبية التي حققها في الجولات الأخيرة من الدوري الألماني، وكانت آخر تلك النتائج التعادل مع فرايبورج بنتيجة 2-2.

بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 4 مواجهات، وسجل 65 هدفًا، وتلقى 28.

أما فريق ماينز، فيحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في 10، وخسر 12، وسجل 19 هدفًا، وتلقى 38.

يعاني ماينز خلال هذا الموسم ويقترب من الهبوط إلى الدرجة الأدنى، مما يدفع لاعبيه لتقديم أداء متميز في محاولة للخروج من المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري وإنقاذ نفسه في الأسابيع المقبلة.

وفي تدريبات بايرن ميونخ في الأيام الأخيرة، شهدنا عودة اللاعب الفرنسي بونا سار إلى التدريبات بعد إصابة طويلة في الركبة قبل 3 أشهر، بالإضافة إلى مشاركة ساشا في التدريبات.