رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ب125 الف دولار

تعرف على ثمن تكلفة الدرع المقدم من تركى الشيخ لبطل كأس مصر

تركى الشيخ
تركى الشيخ

 

 

أعلن القائمون على فعاليات موسم الرياض بالسعودية عن تقديم جائزة خاصة لبطل كأس مصر بين فريقي الأهلي والزمالك غدا الجمعة المقرر إقامته على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالسعودية. 

 

 

تعرف على ثمن الدرع الذهبي الذى قدمه تركي الشيخ لبطل كأس مصر

 

وتتمثل الجائزة من درع مغطى بالكامل من الذهب الخالص ويحمل الدرع شعار موسم الرياض 2024.

وتصل قيمة الدرع الذهبي،إلى 125 الف دولار  .

ويلعب الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر للمرة 21 في التاريخ حيث فائز كل فريق بتسعة نسخ على حساب الغريم التقليدي، وتعادلا الفريقين في مرتين.

وفي سياق متصل أسفر الاجتماع الفني للمباراة المرتقبة عن ارتداء الأهلي للقميص الأحمر والشورت الأسود ويرتدي الزمالك الطاقم الأبيض بالكامل.

 

درع الرياض 

 

 

الزمالك ضد الأهلي فى نهائى كأس مصر تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي المباراة

 

 

 

كشف المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، القنوات التي ستنقل قمة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر والتي ستقام بالرياض يوم الجمعة المقبل.

 

 

 


ونشر ال الشيخ لى صفحته الرسمية نشورا يحدد فيه القنوات الناقلة للمباراة جاء فيه: "لقنوات الناقلة لمباراة كأس مصر بين الاهلي والزمالك هي:  فقط (mbc مصر) و(اون سبورت) لاغير … لمتابعة ممتعة".
ليحسم ال الشيخ الجدل حول القنوات الناقلة للمباراة حيث انتشرت اخبار في الساعات الماضية عن قيام قناتي الاهلي والزمالك بنقل المباراة.

 

وكذلك تم حسم عدم نقل القناةالرياضية السعودية SSC للمباراة بعدما اذيع ايضا عن نقلها للمباراة وتحديد ضيوف الاستوديو التحليلي لها.

ومن المنتظر أن يقوم ايمن الكاشف،بالتعليق على المباراة بقناة أون تايم سبورتس ويتولى مدحت شلبي، مهمة التعليق من خلال قناة mbc  مصر.

هذا ومن المقرر ان يلتقي الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر يوم الجمعة المقبل في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.