رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبورت: مانشستر سيتى يضيق الخناق على برشلونة فى صفقة كانسيلو

الظهير الأيمن البرتغالى
الظهير الأيمن البرتغالى كانسيلو لاعب السيتى المعار لبرشلونة

كشفت  صحيفة سبورت الكتالونية بأن نادى برشلونة يحرص على الاحتفاظ بالنجم البرتغالى جواو كانسيلو، ولكن قد يكون ذلك صعبًا بسبب طلبات نادى مانشستر سيتى وخططه بشأن اللاعب.

ويرغب برشلونة فى تمديد التعاقد مع كانسيلو على سبيل الإعارة هذا الصيف، حيث ليس لديهم أموال متاحة للتوقيع معه بشكلٍ نهائى، كما هو الحال مع جواو فيليكس.

ومع ذلك أفادت "سبورت"،  بأن برشلونة يريد استخدام الأموال المتوفرة لديه فى مركز الجناح الأيسر ولاعب خط الوسط، والإنفاق على مركز الظهير الأيمن ليس ضمن الخطط فى الصيف.

 

برشلونة قد يجد صعوبة في إقناع  سيتى بضم كانسيلو

وكان كانسيلو قد أبدى بالفعل رغبته بالإستمرار مع برشلونة الموسم المقبل، لكن مانشستر سيتى يريد فقط بيع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا فى هذا الوقت، وهدفهم هو الحصول على 40 مليون يورو له.

وبحسب الصحيفة الكتالونية فإن موقف مانشستر سيتى هو من سيحدد إمكانية استمرار كانسيلو مع برشلونة أو لا، وسيحاول الوكيل خورخى مينديز أن يُقنع السيتى بقبول إعارته إلى البلوجرانا مرة أخرى الموسم المقبل مع وضع خيار للشراء، ولكن إذا كانت هناك عروض أخرى فسوف يقبلها النادى الإنجليزى فورًا.

وأختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأنه فقط إذا كان كانسيلو مصرًا على العودة إلى برشلونة، ولم يجد السيتى أى طريق آخر، فحينها يُمكن التوصل لاتفاق بين الجانبين.