رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقوبات بالجملة على لاعبي بيراميدز بعد التعادل مع فاركو

بيراميدز يتعادل مع
بيراميدز يتعادل مع فاركو

علمت “النبأ” من مصادرها الخاصة أن إدارة نادي بيراميدز، قررت توقيع عقوبات مالية بالجملة على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب الذي حققه أمام فاركو في الدوري الممتاز.

وتعادل بيراميدز مع فاركو بهدف لكل منهما في إطار الجولة 15 من بطولة الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وقررت الإدارة عدة عقوبات ما بين إيقاف مستحقات اللاعبين ورواتبهم لأجل غير مسمى، بجانب عقوبات مالية وخصومات من مستحقاتهم جراء التعادل السلبي وضياع نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري، وتوجيه تحذير بتجميد بعض اللاعبين وتوجيه الشكر لهم بنهاية الموسم، وأن القادم خلال باقي مباريات الدوري سوف يكون الفرصة الأخيرة لمجموعة محددة منهم، بعد أن قدمت الإدارة لهم كل الدعم المطلوب دون النتيجة المرجوة حتى الآن.

وحصل رامي صبري مدافع نادي فاركو على جائزة رجل مباراة فريقه أمام بيراميدز بالجولة الخامسة عشر من دوري نايل.

وانتهت مباراة فاركو وبيراميدز بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

تشكيل ييراميدز لمواجهة فاركو بالدوري

وحل فاركو ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة فاركو في إطار بطولة الدوري بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - إسلام عيسى - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود زلاكة - يوسف أسامة - دودو الجباس - مروان حمدي.

ومن ناحية أخرى، أجرى الكابتن أحمد زاهر المدير الإداري لنادي بيراميدز، فترة معايشة مع نادي بنفيكا البرتغالي، في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة بين بيراميدز والنادي البرتغالي من أجل تبادل الخبرات وتحقيق أفضل استفادة ممكنة.

وكشف أحمد زاهر عن أنه تعرف خلال فترة المعايشة مع بنفيكا على الأساليب العلمية التي يعمل بها النادي البرتغالي بداية من فرق قطاع الناشئين وكذلك الفريق الثاني وصولا إلى الفريق الأول، بجانب مقابلة مع مسئولي فريق بنفيكا.

وأوضح زاهر أنه خلال فترة المعايشة تم تبادل الحديث عن سيستم نادي بيراميدز من تدريبات وتغذية ومعسكرات وتحضير للموسم الجديد، بجانب الدقة في تحضير فترات الإعداد وتجهيز ملابس الفريق قبل بداية الموسم بوقت كاف.

وأشار إلى أن مدير بنفيكا أشاد بقوة بمدى التطور والدقة التي يسير عليها العمل في نادي بيراميدز، والتطور الملحوظ في ترتيبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب للاعبين للتركيز في الكرة فقط.

وقال المدير الإداري لنادي بيراميدز إنه تعرف على سيستم ونظام العمل داخل فريق نادي بنفيكا الأول وتوقيت التدريبات التي غاليا ما تكون صباحا، وكذلك مواعيد تجمع اللاعبين إجباريا لتناول الإفطار يوميا قبل التدريب وعمل محاضرات وتناول وجبة الغداء بعد التدريب.

كما شاهد أحمد زاهر صالة الألعاب الترفيهية الخاصة بالفريق الأول بنادي بنفيكا لجعل اللاعبين فى حالة مزاجية عالية عند القدوم كل يوم للنادي، والتي يوجد مثيل لها في نادي بيراميدز، كما تمت دعوة زاهر لزيارة ملعب بنفيكا وعمل جولة في متحف النادي، وكذلك ملاعب تدريبات الناشئين والفريق الأول، إضافة إلى صالة الطعام المخصصة للفريق، خاصة وأن اللاعبين يقضون أغلب الوقت داخل النادي ولا بد من توفير كل سبل الراحة لهم، بجانب حضور مباراة قمة الدوري بين بنفيكا وبورتو.

ووجه أحمد زاهر الشكر لإدارة نادي بيراميدز والمهندس ممدوح عيد رئيس النادي على إتاحة الفرصة له لخوض تلك المعايشة المثالية واكتساب خبرات جديدة في مجال عمله الإداري مع فريق الكرة الأول، وفي صفوف فريق عملاق مثل بنفيكا في القارة الأوروبية، وهو شخصيا سعيد بتلك الزيارة التي اكتسب منها الكثير من الخبرات لتطوير كافة أوجه العمل والاطلاع على أحدث أساليب العمل الإداري.