رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبورت الإسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن صفقة برشلونة الجديدة

فيتور روكى مهاجم
فيتور روكى مهاجم برشلونة الجديد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية تخص رحيل أحد اللاعبين فى فريق برشلونة بنهاية الموسم الجارى، بل والإدارة الرياضية منفحتة لسماع أى عروض للاعب.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن اللاعب البرازيلى الجديد لبرشلونة، فيتور روكى المنضم للبلوجرانا فى يناير الماضى، مستقبله علىى المحك.

وكان  فيتور روكى صاحب الــ18 عامًا قد انتقل للفريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية بعدما حسم النادى الكتالونى الصفقة فى الصيف الماضى.

ولم يحظ روكى بعدد الدقائق الذى يجعله لاعبًا مهمًا فى كتيبة المدرب تشافى هيرنانديز، عكس المتوقع، حيث ظن الجميع بأنه سيلعب كأساسى بالنظر إلى ما كان يقال عنه فى الصحف الإسبانية وعن ترقب وصوله للعب بدلًا من البولندى روبرت ليفاندوفسكى البعيد عن مستواه هذا الموسم.

برشلونة قد يفكر فى التخلص من روكى

وأشارت الصحيفة الكتالونية،  إلى أن هناك 75 يومًا على المحك بالنسبة للاعب البرازيلى الشاب، حيث سيكون عليه أن يتطور فنيًا ويستوعب خطط وطرق لعب الفريق ويقدم مستويات طيبة مع تبقى 11 مباراة على انتهاء الموسم الكروى في إسبانيا.

وأكملت الصحيفة أن اللاعب يخاطر بمشاركته في كوبا أمريكا مع البرازيل، ويضع الكثير من الشكوك حول مستقبله، وهذا ظهر بشكلٍ واضح مرتين فى سان ماميس عندما كان الفريق يحتاج إلى تعزيز هجومه، ولكن لم يقم تشافى بإشراكه.