رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال خربو النادي أولاد الـ.....

مرتضى منصور يهاجم مجلس لبيب ويرد على ميدو ويكشف موقفه من انتخابات الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يظل مرتضى منصور، رئيس  نادي الزمالك السابق  مادة دسمة للإعلام مهما ابتعدت عنه الأضواء يعود إليها بتصريحاته المثيرة للجدل وكان آخرها هجومه على مجلس إدارة نادي الزمالك، الذى يقوده حاليا حسين لبيب، خلال تواجده في عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر.

مرتضى منصور،  ظهر فى مقطع فيديو يهاجم مجلس حسين لبيب،  المنتخب مؤخرا من جانب أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، حيث قال "خربوا النادي اولاد.....".

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين  لبيب  أصدر قبل عدة أيام قرار بشطب عضوية مرتضى منصور،  من سجلات أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك.


مرتضى منصور يفتح النار على مجلس حسين لبيب ويؤكدو خربو الزمالك

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، النار على أعضاء مجلس الإدارة الحالي للنادي الأبيض، في تصريحات مصورة أطلقها للصحفيين، خلال الساعات الماضية.
بدأ الأمر عندما ظهر مرتضى منصور في فيديو متداول قبل يومين، لحظة خروجه من عزاء الملحن المصري حلمي بكر، قائلًا أثناء قيادته السيارة: "خربوا النادي"، اولاد...ثم غادر،

في إشارة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، برئاسة حسين لبيب، تولى إدارة نادي  الزمالك  قبل ما يقرب من 3 أشهر، عقب رحيل منصور.
ووجه الصحفيون سؤالًا إلى مرتضى منصور، عن المقصود في رسالته، خربو النادي فقال منصور:  إن رسالته موجهة إلى مسؤولي الزمالك الحاليين، مصرحًا: "لما بعدي من قدام نادي الزمالك بفتكر قلة الأصل، دمروا كل حاجة عملتها في النادي، حتى الأرضيات".
وتابع منصور: "الزمالك كان عظيمًا، وأكيد سيظل ككيان، لكن أتحدث عن النادي ومقره الذي تم تدميره، فريق الكرة أصبح مركزه الـ 14 في الدوري، كانوا يقولون إن النادي عزبة في عهدي، وماذا عن الفترة الحالية؟".
وأكمل رئيس نادي الزمالك السابق: "عملت نادي عالمي، أسست قناة النادي، حققت مع كل الفرق الرياضية 60 بطولة، منها 14 لفريق كرة القدم، لكن حاليًا النادي تم تدميره، الصحفيين تعرضوا للضرب بداخله".
وتعقيبًا على التصريحات التي أطلقها أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، التي قال خلالها، أن مرتضى منصور كان بإمكانه أن يصبح أفضل رئيس للزمالك في التاريخ، لولا "لسانه"، فقال منصور: "لساني طويل في الحق، مش هعلق على كلام حد قد إبني، الأندية مش بتتبني بالألسنة، لكن بالعمل، أنا واخد 60 بطولة، إيه علاقة اللسان بيهم".
وأتم مرتضى مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: "ورثت لأولادي الاحترام والأدب، اللي بيقول عامل عزبة اتفرجوا على نادي الزمالك دلوقتي، وأولادي لن يكونوا مسؤولين في الزمالك مستقبلًا، أنا أتبرعت للنادي بـ 200 مليون جنيه، لم يفعلها رئيس ناد من قبل في تاريخ مصر، استكفيت بالأربع فترات اللاتي قضيتها في رئاسة الزمالك، ولن أترشح مجددًا".