رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. 8 مصابين فى انقلاب سيارة بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 8 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، اليوم الإثنين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق وادى النقرة فى مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

8 مصابين في انقلاب سيارة بأسوان

تلقى اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث شرطة مركز نصر النوبة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق وادى العلاقى بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وكلف اللواء مجدى سالم، رجال المباحث، بسرعة التنسيق مع الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، لسرعة التعامل مع البلاغ وإنقاذ المصابين، وخلال دقائق معدودة، انتقل الرائد أحمد ثروت، ورافقه النقيب أيمن شامة، لمكان الواقعة، برفقة 8 سيارات إسعاف مجهزة، وتبين أن الحادث وقع فى طريق وادى النقرة تحديدًا نمرة 4، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجميعهم عمال.

وعلم (النبأ) أسماء المصابين والحالة الصحية: وهم.

1- جابر نجار موسى، 50 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

2- محمد عبد الرزاق محمد، 12 سنة، اشتباه كسر بالقدم الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم.

3- حسن عابدين على، 50 سنة، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

4- محمد جابر، 13 سنة، كدمات وسحجات بالوجه.

5- محمد شاذلى محمد سعد، 11 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

6- شاذلى محمد سعد، 44 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

7- أحمد عيد مسلم كلحى، 12 سنة، اشتباه كسر بالذراع الأيسر.

8- عيد مسلم كلحى، 45 سنة، كدمات بالصدر وجروح بالوجه.

وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

كما كلف اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي، من رجال الادلة الجنائية بالوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، بالإضافة إلى توجيه العميد محمد عبد الرشيد، مدير إدارة المرور، برفع آثار الحادث وفتح الطريق وتسهيل حركة المسافرين دون تعطل.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.