رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفراح في الاتحاد السكندري بعد الفوز على إنبي

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع موبولولو مهاجم هدا

 أعرب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه لاعبي الفريق على حساب فريق إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأحد، على ملعب استاد بترو سبورت ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نايل.

وأشاد طارق العشري، مدرب زعيم الثغر بأداء اللاعبين الرجولي وثبات المستوى البدني والذهني والمهاري والالتزام بتطبيق فكر الجهاز الفني.

وقرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق مرانه، عصر غد، الثلاثاء، على ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام
فريق فيوتشر المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى مدرب زعيم الثغر لعلاج بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة إنبي والعمل على تلافيها، خلال المباريات المقبلة، بعد اكتمال القوة الضاربة في صفوف الفريق قبل مواجهة فريق فيوتشر المقبلة، حيث طالب العشري لاعبيه الفريق استمرار الصحوة خلال المباريات المقبلة.

وفي سياق متصل، وجه محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن طارق العشري بعد الفوز الذي حققه لاعبي الفريق علي حساب فريق انبي مؤكدا تقديره الكامل للجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني واللاعبين حيث أشاد رئيس نادي الاتحاد السكندري بالاداء المتميز والروح العالية للاعبين فضلا عن الانضباط الفني والسلوكي وتقديم مستوي يليق بنادي الاتحاد السكندري وجماهيره الكبيرة.

وأشار محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إلى أن الفوز علي فريق إنبي يأتي خطوة في مشوار حافل بالتحديات يحتاج مزيد للاستعداد الجيد واستمرار الأداء القوي.

وجدد رئيس نادي الاتحاد السكندري تأكيده علي الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين من أجل مزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بينما فريق انبي في المركز الأول برصيد 26 نقطة.