رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لصوص لكن أغبياء.. الحكاية الكاملة لمحاولة سرقة محجر على الطريق الصحراوى بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

«ما شافهومش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيتحاسبوا» هذه المقولة تنطبق على الواقعة التى شهدها مركز إدفو شمال محافظة أسوان، بعدما أصيب شخص بطلق نارى، على يد أحد العناصر الإجرامية، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

الحكاية الكاملة لمحاولة سرقة محجر على الطريق الصحراوى باسوان

بداية التفاصيل تلقاها اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، من الرائد أحمد عارف، معاون أول مباحث مركز إدفو، يفيد باصابة شخص بطلق نارى على الطريق الصحراوى بنطاق دائرة المركز.

وانتقل الرائد أحمد عارف، ورافقه النقيب محمد شاهين، إلى مسرح الجريمة، وبالفحص تبين المصاب يدعى: “أحمد. ب. أ”، من محافظة سوهاج، وأصيب بطلق نارى فى القدم اليسرى من قبل مجرمين، وجرى نقله إلى مستشفى داخل مركز إدفو.

وكشفت التحريات التى تمت تحت إشراف اللواء أحمد السنباطى، عن مفاجأة من العيار القيل، وتتلخص فى مقولة «ما شافهومش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيتحاسبوا» عندما اقدم الطرفين إلى أحد المحاجر غير المرخصة، على الطريق الصحراوى، وذلك بقصد أخذ كمية من الشغل المتواجد به دون علم صاحبه، وأثناء عملية التحميل ولد الطمع فى نفوسهم ووقع بينهما خلاف حاد ووصل إلى أبشع الألفاظ النابية، وعليه قام الطرف الثانى بإخراج سلاحه وإصابة المذكور برصاصة فى الجسد.

وتواصل أجهزة البحث، جهودها للقبض على المتهم وتقديمه للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.