رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد «أمهات مصر» يتابع مع أولياء الأمور الاستعداد لامتحانات شهر فبراير غدا

عبير أحمد
عبير أحمد

تواصلت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، مع أولياء الأمور للاطمئنان علي استعداداتهم لامتحانات شهر فبراير التي ستنطلق بداية من الغد، واضعه منشور لهم، قائلة: "امتحانات شهر فبراير هتبدأ بداية من بكره الأحد.. طمنونا على استعداداتكم ولو في أي ملاحظات".

وأضافت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور، أنها تتابع امتحانات الشهر مع أولياء الأمور بجميع المحافظات للاطمئنان على جاهزية أبنائهم للامتحانات والاستعداد الجيد لها، والرد على أي استفسارات خاصة بأبنائهم، وتفاعل أولياء الأمور مع بعضهم في التعليقات علي صفحة الاتحاد والائتلاف، في الفيسبوك، متمنية التوفيق لجميع الطلاب.

وذكرت ولي أمر: "والله متلغبطين وملحقناش نذاكر والجدول ممتد معانا لرمضان وهيكون فى صيام وارهاق أول أسبوع مش هيبقى فى مذاكرة ولا تركيز للأسف، ومادتين فى اليوم دون فاصل، فالموضوع هيكون مرهق جدا ربنا معانا جميعا يارب".

وأضافت أخرى: "ملاحظة واحدة بس والله، إننا هنمتحن منهج شهر أخذناه في ثلاث أسابيع".

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات شهر فبراير، غدا الأحد، في محافظة الجيزة للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي، وكذلك تنطلق الامتحانات في محافظة القاهرة غدا الأحد، ومحافظات أخرى.