رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يسعى لاستعادة ذاكره الانتصارات أمام إنبي غدا

الكابتن طارق العشري
الكابتن طارق العشري مدرب زعيم الثغر

يحل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، ضيفا ثقيلا عندما يلتقي غدا في مواجهة فريق إنبي المقرر لها غدا الأحد في السابعة مساء على ملعب بترو سبورت ضمن مواجهات الاسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة دوري نايل 
ويدخل فريق الاتحاد السكندري معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة، 
 حيث يتطلع الاتحاد السكندري في لقاء انبي لتحقيق الفوز الغائب عن الفريق خاصة وأنه كان يغيب عن الفريق القوة الضاربة المتمثلة في كريستوفر موبولولو المهاجم الخطير.

ويستعيد زعيم الثغر  أمام الفريق البترولي خدمات كلا من كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق، وأحمد عادل ميسي، وإسلام أبو سليمة، وذلك بعد شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم وابعدتهم عن المشاركة خلال مواجهة الفريق أمام البنك الاهلي الماضية.

وحرص طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على عقد جلسات مع لاعبيه لتجاوز مرحلة اهتزاز النتائج فى الفترة الأخيرة.

وجاءت تلك الجلسة عقب التعادل امام  البنك الاهلي دون أهداف والتى شدد العميد فيها على ضرورة تحسين النتائج خاصة وأن جماهير النادى ومسؤولية أنهم لن يرضوا بأى نتائج سلبية فى الفترة المقبلة، خاصة وأن إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحي لم تدخر جهدًا فى متطلبات اللاعبين والجهاز لذا فضرورة تحسن النتائج أصبحت خيار وحيد أمام الجميع.

وأكد العشري  على ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية  خاصة مدافعي الفريق السكندري فى الدقائق الأخيرة من المباريات خاصة وأن جميع مباريات بطولة الدوري   تتسم بالصعوبة وعدم تكهن اى فريق  بنتائجها.

وفي سياق متصل طالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق بالفوز في لقاء إنبي، غدا الأحد، ومضاعفة الجهد والعودة إلى الإسكندرية بنقاط المباراة الثلاث والدخول في المربع الذهبي من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر.

 يذكر أن الاتحاد السكندري تعادل في المباراة الماضية أمام فريق البنك  الاهلي دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الرابع عشر
طارق العشري مدرب زعيم الثغر القي محاضره فنية علي اللاعبين وحرص  علي ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة  نغمة الانتصارات في مباراة انبي  وغلق ملف مباراة البنك الاهلي.

ويحتل الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 20 نقطة بينما فريق انبي في المركز الأول برصيد 26 نقطة.