رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قندوسي يتسبب فى رحيل هذا اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

أحمد القندوسى لاعب
أحمد القندوسى لاعب سيراميكا يقترب من العودة للأهلى

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن أن النادى الأهلى عبر لجنة التخطيط قد حدد أسم اللاعب الأجنبى الذى سيتم الإعلان عن رحيله بنهاية الموسم لإخلاء مكان بقائمة الفريق.

وإتفقت لجنة التخطيط مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر على الإطاحة بالفرنسى أنتونى موديست بعد نهاية عقده مع النادى، لتوفير مكان بالقائمة لعودة لاعب الفريق المُعار لسيراميكا كليوباترا أحمد قندوسى.

ويتألق قندوسى رفقة سيراميكا كليوباترا هذا الموسم تحت قيادة المدير الفنى أيمن الرمادى، وهو ما أسهم فى إعجاب كولر بتطور اللاعب الجزائرى وطلب عودته مع نهاية فترة إعارته.

ونتنهى إعارة أحمد قندوسى في صفوف سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم الجارى، وينوى الأهلى بشكل نهائى عودة اللاعب الموسم المقبل.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن الجهاز الفني فى الأهلى، وضع خطة مع إدارة النادى لتوفير مقعد في قائمة أجانب الفريق لقيد قندوسى، تتضمن رحيل الفرنسى أنتونى موديست بنهاية الموسم أو تسويق المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

وتؤكد التقارير، على أن رحيل موديست هو الأقرب خاصة أن ديانج سيخضع لجراحة فى الركبة خلال أيام وسيصعب تسويقه فى الميركاتو الصيفى لغيابه لفترة طويلة قد تصل إلى 4 شهور.

وأوضحت التقارير،  أن عقد موديست ينتهى مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى ويحق للنادى التمديد لموسم إضافى إلا أن التعاقد مع الفلسطينى وسام أبو على سُيعجل من مسألة رحيل اللاعب الفرنسى بنهاية الموسم.