رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان: ضخ 3 آلاف طن سكر واستكمال افتتاح معارض «أهلًا رمضان»

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على أنه تم التنسيق مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين لضخ 3 آلاف طن من السكر، خلال الفترة الحالية ليتم توزيعها حتى بداية شهر رمضان الجارى بسعر 27 جنيها للكيلو. 

لافتًا إلى أن ذلك يتوازى مع افتتاح معارض "أهلًا رمضان" بالتوالى على مستوى مراكز المحافظة، والتى بدأت بإفتتاح معرض مركز ومدينة كوم أمبو بحضور شوقى مصطفى رئيس الوحدة المحلية، ومسئولى التموين والجهات المعنية بما يساهم بدوره فى توفير السلع المختلفة قبل الشهر الماضى بتخفيضات تتراوح ما بين 20 % إلى 30 %. 

محافظ أسوان: ضخ 3 آلاف طن من السكر

ومن جانبه، أوضح المهندس خالد أبوالقاسم مدير عام التموين بأسوان بأنه بناءًا على تعليمات محافظ أسوان سيتم توزيع الكميات المخصصة للمحافظة بفروع مجمعات الشركة المصرية والسلاسل التابعة لها على مستوى كافة المراكز والمدن. 

ولفت إلى أن ذلك تم بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى وبعض سلاسل المحال التجارية والهايبر والجمعيات التعاونية، كما أنه يتم التعاون مع الجهات المختلفة لضخ كميات إضافية أخرى لتحقيق التوازن المطلوب فى الأسعار بالأسواق المحلية. 

جاء ذلك ضمن الجهود المتواصلة والمكثفة لتوفير السلع الغذائية الأساسية والإستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن.