رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بن جاكوبس المتخصص فى انتقالات اللاعبين يكشف حقيقة انتقال سترلينج للدوري السعودي

رحيم سترلينج جناح
رحيم سترلينج جناح تشيلسى الإنجليزى

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، عن الموقف النهائى من احتمالية انتقال جناح فريق تشيلسى رحيم سترلينج إلى الدورى السعودى بنهاية الموسم الجارى.

وبحسب التقارير الإنجليزية والسعودية، فإن أبرز المهتمين بضم سترلينج هو نادى الهلال لتعويض غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.

وبحسب الصحفى الموثوق بن جاكوبس، المتخصص فى انتقالات اللاعبين الأوروبيين إلى الدورى السعودى، فإن فكرة انتقال سترلينج لفريق الهلال تبدو مجرد شائعات.

جاكوبس: لا مفاوضات بين الهلال ورحيم ستيرلينج

وذكر "بن جاكوبس"،  التابع لشبكة(CBS) عبر حسابه بمنصة "إكس"  للتواصل الاجتماعى، أنه لا صحة لوجود مفاوضات من أجل انضمام رحيم ستيرلينج إلى الهلال السعودى.

وكتب بن جاكويس أنه ومن خلال سطاء مقربين من رحيم ستيرلينج نفوا أى ارتباط بنادى الهلال، مؤكدين أن اللاعب الإنجليزى ملتزم بعقده السارى مع تشيلسى ولا يخطط للرحيل في فترة انتقالات الصيف القادمة.

وأكد جاكوبس عدم وجود أى محادثات بين ستيرلينج ومسؤولى الدورى السعودى حتى الآن بخصوص ما يتم تداوله عن انتقال محتمل.

وانضم رحيم ستيرلينج صاحب الـ29 عامًا، إلى نادى تشيلسى فى صيف 2022 قادمًا من مانشستر سيتى، وعقده الحالى مع البلوز ممتد حتى يونيو 2027.

وشارك رحيم ستيرلينج، في 70 مباراة بقميص تشيلسى بكافة البطولات منذ انضمامه وسجل 17 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة وذلك حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.