رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«العشري» يطمئن على جاهزية المصابين قبل موقعة إنبي

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، استعداداته القوية لمواجهة فريق إنبي المقرر لها يوم 3 من الشهر على ملعب بترو سبورت في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الاتحاد السكندري تعادل في المباراة الماضية أمام فريق البنك دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر.

وألقى طارق العشري، مدرب زعيم الثغر، محاضرة فنية على اللاعبين، الذين حرصوا على ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري وغلق ملف مباراة البنك الأهلي.

ويستعيد فريق الاتحاد السكندري خدمات بعض لاعبيه أبو سليمة، وخالد الغندور ومحمود شبانة وهناك محاولات  للحاق كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق من أجل مشاركته في اللقاء المقبل أمام إنبي.

وجدد طارق العشري، مدرب الاتحاد السكندري، برنامجا تدريبيا للاعبين الذين غابوا عن لقاء البنك الاهلي من أجل تجهيزهم للاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة ويعمل المدير الفني لزعيم الثغر علي سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي الإجهاد في المرحلة المقبلة في ظل تلاحم المباريات

ويحاول طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تصحيح أخطاء بعض اللاعبين التي شهدتها مباراته السابقة مع البنك الاهلي لعدم تكرارها في لقاء انبي المقبل.

ويدخل الاتحاد السكندري مباراة انبي القادمة بكل جدية وقوة في محاولة منه للفوز بالمباراة من أجل العودة للمربع الذهبي وإسعاد جماهير الاتحاد التي تقف وراء الفريق وتسانده بكل قوة.

وقال “العشري”، إن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري واقف بكل قوة وراء الفريق ونلقي كل صور الدعم والمؤازرة من جانب رئيس النادي وبكل أمانة مصيلحي لم يتواني في تقديم كل شيئ للجهاز الفني واللاعبين. 

وأطالب جماهير الاتحاد عدم الاستعجال على الفريق والمساندة بقوة والقادم افضل للاتحاد السكندري هناك فرق تفوق نادي الاتحاد بكتير ورغم ذلك الحمد لله نسير بخطوات ثابتة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 20 نقطة بينما فريق إنبي في المركز الأول برصيد 26 نقطة.