رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمد إبراهيم: فلوس ياو أنور سددت ديون "الإسماعيلي"

حمد إبراهيم: فلوس
حمد إبراهيم: فلوس ياو أنور سددت ديون "الإسماعيلي"

طالب حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي، جماهير الدراويش بضرورة الالتفاف حول مجلس إدارة الفريق، وعدم الإنصات إلى الأصوات الهادمة، والتي تسعى للسير بالإسماعيلي نحو دوامة الأزمات مجددا.

وقال المدرب العام بالدراويش مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكم رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "نعلم أن جماهير الإسماعيلي كانت رافضة بيع ياو أنور وإياد العسقلاني، وهناك بعض الأصوات تحاول توجيه الرأي العام وترويج أحاديث مغلوطة".

وأشار حمد إبراهيم: "جنينا من وراء رحيل إياد العسقلاني وياو أنور 90 مليون جنيه، وهو ما جعلنا ننجح في رفع إيقاف القيد ودفع رواتب اللاعبين المتأخرة، وأزمة القيد انتهت 31 يناير في الخامسة عصرا، ولكن وقتها كل الأندية أنهت تعاقداتها وصفقاتها، لذلك لم نستطع ضم صفقات مميزة".

وأضاف مدرب الإسماعيلي: "هناك بعض الأندية اتفقنا معهم على كافة البنود التعاقدية ثم بعد ذلك، تراجعوا عن اتفاقاتهم وطلبوا أموالا طائلة والموافقة على رحيل لاعبيها لنا بنظام الإعارة وليس البيع، وبعض اللاعبين ساوموا الإسماعيلي بعد مد فترة القيد من أجل الانتقال له".

وأشار إبراهيم: "يجب أن أشكر للثلاثي أحمد الشيخ وهشام محمد وإيريك تراوري، لأنهم التزموا معنا بالكلمة رغم علمهم بوجود بعض الأزمات في النادي، على عكس عدد كبير من اللاعبين، استغلوا الأزمة وطلب الحصول على مبالغ كبيرة من أجل الانضمام لنا".