رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار سارة لبقالي التموين بشأن منظومة متابعة المنتج

بقالي التموين
بقالي التموين

اجتمع عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، بغرفة التجارية بالفيوم، مع رؤساء الشعب النوعية للبقالين التموينيين والمواد الغذائية في الغرف التجارية في «الأقصر وقنا وسوهاج والمنيا وبني سويف والقاهرة والبحر الأحمر والوادي الجديد ومطروح والبحيرة والفيوم».

وكان الاجتماع برئاسة المحاسب مجدى طه جاب الله رئيس غرفة الفيوم التجارية ورئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية النوعية بالغرفة وحضور محمود الخياط، مدير عام المناطق بالشركة المصرية لتجارة الجملة وأسماء عبد المنعم المستشار القانوني لشعبة المواد الغذائية بجميع المحافظات.

وقال السيد البرعي، رئيس شعبة بقالة والمواد الغذائية بغرفة البحيرة، والمسئول العام للجنة التنسيقية لشعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية على مستوى الجمهورية، إن الاجتماع تناول جميع مشاكل بقالي التموين ومشروع جمعيتي بما يخص منظومة التموين الجديدة المميكنة بالتحول الرقمي وهي متابعة المنتج.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أنه تم استجابة مستشار وزير التموين ومسئولي شركات الجملة لمطالب رؤساء شعبة المواد الغذائية، والتي تتلخص في التالي:-

1- توفير جميع السلع التى يوجد بها عجز.

2- حل أعطال السيستم.

3- حل مشكلة نظام الاستعاضة.

4- حل أزمات منظومة متابعة المنتج في 22 محافظة.

وأشار «البرعي»، إلى أن مستشار وزير التموين وجه بعمل لجان خاصة بمنظومة التموين للاستجابة لأي شكاوى البقالين ومشروع جمعيتي، مؤكدًا أن الحل سيكون فوري.

وأوضح رئيس شعبة بقالة والمواد الغذائية بغرفة البحيرة، أنه سيتم متابعة توافر السلع بشكل يومي في جميع المخازن سواء في شركة العامة أو المصرية أو في المجمعات الاستهلاكية.