رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رنا رئيس: مبزعلش من الانتقادات وهذه الصفات تجذبني في الرجل

رنا رئيس
رنا رئيس

كشفت الفنانة رنا رئيس، عن الصفات التي تجذبها في الرجل وتخطف قلبها، وعن رأيها في إنتقادات الجمهور على السوشيال ميديا، قالت: "مبزعلش منها".

وأضافت رنا رئيس، خلال لقائها مع "رؤيا مصر": "الصفات التي تخطف قلبي في الرجل هي أن يكون دمه خفيف ويكون راجل وعلى قدر المسؤلية، مشيرة إلي أن الرجل يحب الست القوية".

وتحدثت "رنا" خلال لقائها عن رأيها في إنتقادات الجمهور على السوشيال ميديا قائلة: "كنت بزعل منها الأول ولكن حاليًا مبزعلش".

ومن ناحية أخرى تشارك رنا رئيس، في موسم رمضان 2024، بمسلسل "سر إلهي"، من بطولة الفنانة روجينا، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل سر إلهي

يشارك في بطولة مسلسل "سر إلهي": روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.