رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس سان جيرمان يواجه رين لمواصلة الانتصارات في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يتأهب فريق باريس سان جيرمان لمواجهة منافسه رين على أرضه في ملعبه بمدينة الأنوار، في تمام الساعة السادسة مساءً اليوم الأحد، ضمن جولة العدد 23 من الدوري الفرنسي الممتاز.

ويسعى باريس سان جيرمان للحفاظ على سجله الممتاز من الانتصارات، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 18 مباراة في مختلف المسابقات، وهو إنجاز يرجع إلى ديسمبر الماضي، بعد الهزيمة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ويطمح الفريق الباريسي في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي في الدوري الفرنسي، بعد فوزه المتتالي على ستراسبورج وليل ونانت. ومع ذلك، فإن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، حيث يواجهون فريق رين الذي يظهر أداءً متميزًا خاصة بعد عودة مدربه جوليان ستيفان في نوفمبر الماضي.

ويأتي رين إلى هذه المباراة بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري الفرنسي، حيث فاز في آخر 6 مباريات، ولم يتلق سوى هزيمة واحدة في آخر 12 مباراة في مختلف المسابقات، والتي جاءت أمام ميلان في مباراة الذهاب في ملحق الدوري الأوروبي.

ترتيب باريس سان جيرمان ورين:

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ستاد بريست، بينما يتواجد فريق رين في المركز السابع برصيد 34 نقطة.