رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة الشروق..

قرار عاجل من النيابة بشأن سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع

حبيبة الشماع فتاة
حبيبة الشماع فتاة الشروق

قررت جهات التحقيق حبس سائق أوبر لمدة 4 أيام على خلفية اتهامه بمحاولة التحرش بفتاة الشروق حبيبة الشماع أثناء رحلتهما على طريق السويس في القاهرة. وصدر هذا القرار بعد أن قفزت الفتاة من السيارة خلال الرحلة.

وأوضحت الأجهزة الأمنية في بيان أن الفتاة تلقت العلاج بعد قفزها من السيارة، وتم استدعاء السائق للتحقيق.

وأشارت إلى أن السائق أوضح أنه قام بإغلاق نوافذ السيارة ورش معطرًا، لكنه فوجئ بالفتاة قفزت من السيارة بينما كان يتحرك، ولم يتوقف خشيةً من التعرض للإيذاء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائق في إطار جهود وزارة الداخلية للتحقيق في الواقعة.

وفي سياق متصل، قالت دينا إسماعيل والدة حبيبة: «البداية كانت عندما قمت بالاتصال بحبيبة للاطمئنان عليها ولم أستطع سماعها نظرا لارتفاع صوت الاغاني بالسيارة وعندما طلبت حبيبة من السائق أن يخفض الصوت رفض وظل يسب ويقذف دون تحديد من المقصود بالسب والقذف واضطرت حبيبة لإغلاق الهاتف لعدم استطاعتنا سماع بعضنا البعض».

وأضافت: «بعدها تفاجأت عندما قمت بالاتصال بحبيبة مرة أخرى أن شخص يجيب علي هاتفها ويبلغني إنه ا قامت بالقفز من السيارة أثناء سيرها بعدما قام السائق بمحاولة معاكستها وخطفها وظلت تنزف بعدما ارتطم رأسها بسور خرساني في الطريق مما تسبب لها بنزيف خارجي وداخلي بالمخ وكسور وجروح وسحجات من شدة الحادث وعلي الفور تدخل أحد الأشخاص -شاهد عيان- وقام بالاتصال بالإسعاف لانقاذها وسؤالها عن ماذا حدث فقالت له حبيبه قبل أن تدخل في غيبوبة.. سواق الشركة الشهيرة حاول يخطفني وهربت منه».