رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حارس فرنسا السابق: مبابي سيلعب لأفضل ناد فى العالم والبالون دور تنتظره

كيليان مبابى لاعب
كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

كشف هوجو لوريس، الحارس الدولى السابق لمنتخب فرنسا ونادى توتنهام الإنجليزى عن رأيه فى الإنتقال المُحتمل لمواطنه كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الحالى إلى ريال مدريد الإسبانى.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، أكدت خلال اليومين الماضيين أن كيليان مبابى وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى ريال مدريد وينتظر النادى الإسبانى الإعلان فقط عن إتمام الصفقة.

وأفادت التقارير، بأن مبابى سيحصل على أعلى راتب فى ريال مدريد، وهو أكثر بقليل عن النجم الأول للملكى فى الوقت جود بيلينجهام، والجناح البرازيلى فينيسيوس جونيور فى عقد يمتد حتى عام 2029.

وردًا على سؤال عما إذا كان ريال مدريد الخيار الأفضل لمبابى، قال لوريس: "التغيير لا يمكن أن يأتى إلا بالأشياء الإيجابية،  من المحتمل جدا أن نرى كيليان ينضم إلى أكبر ناد فى العالم أو على الأقل سيتواجد مع أحد الأندية الأكثر نجاحا".

وأضاف هوجو، فى تصريحات، أبرزتها شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية:" يمتلك كيليان كل شيء، مستواه على أرض الملعب، بالإضافة إلى جاذبيته وشخصيته خارج الملعب، وهذا سيسمح له بالاقتراب من أهدافه الشخصية".

واختتم الحارس السابق لمنتخب فرنسا: "نريد جميعا رؤية مبابى يفوز بالكرة الذهبية ويحقق دورى أبطال أوروبا، إنه بالفعل فى القمة وسيبذل قصارى جهده للبقاء هناك والاستمرار فى كونه الأفضل".

يذكر أن مبابى رفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى على الرغم من الراتب السنوى الذى وصل إلى 80 مليون يورو فى العام ضمن حقوق الصور ونسب مختلفة من عوائد البث والمباريات التحضيرية.