رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المصابون صداع في رأس طارق العشري قبل مواجهة البنك الأهلي

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكره القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته الجادة للقائه المرتقب مع نظيره فريق البنك الأهلي  المقرر له، الأحد المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة دوري نايل، 
والذي يدخله زعيم الثغر مدافعا عن موقعه في المربع الذهبي والذي استطاع الوصول إليه رغم الهزيمة الأخيرة أمام فريق بيراميدز على نظيره سموحة بهدف دون رد.

ويلقي فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري كل صور الدعم والمؤازرة  ومساندة كبيرة من مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، الذي لا يبخل عن الفريق بأي شيء ويلبي له كل متطلباته ويوفر الاستقرار للجهاز الفني واللاعبين.

من جانبها، طالبت جماهير الزعيم  لاعبي فريقها بالفوز في المباراة المقبلة أمام فريق البنك الأهلي وتعويض الخسارة أمام فريق بيراميدز وعودة الانتصارات الغائبة.

 وأكدت قطاعات كبيرة من جماهير الاتحاد السكندري، أن وصول الفريق  إلى المربع الذهبي هو الأمر الذي انتظرته الجماهير كثيرا، خاصة وأنه وضع طبيعي للقلعة الخضراء.

ويواجه طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حيرة شديدة بسبب الإصابات التي تلاحق لاعبي الفريق، حيث يبذل الجهاز الطبي للفريق قصاري جهدهم من أجل تجهيز اللاعبين المصابين.

 وبات من المؤكد  غياب مدافع الفريق هشام صلاح، ومحاولات تجهيز كل من  عمر أحمد عادل ميسي، وكريستوفر موبولولو، ومحمود شبانة قبل هذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي يعول عليها طارق العشري المدير الفني للفريق الكثير.

وعقد طارق العشري مدرب زعيم الثغر عدة جلسات مع بعض  لاعبيه لا سيما الذين شاركوا في مباراة بيراميدز الماضية؛ لمنحهم بعض التعليمات الفنية.

وكان سيف تقا مدافع الفريق من بين من اجتمع بهم طارق العشري علي هامش مران الفريق وحرص العشري علي نقل ثقته لتقا في قيادة خط دفاع الفريق
وحرص العشري علي مشاهدة أكثر من مباراة لفريق البنك الاهلي ودراستها بالشكل الأمثل وبعض الملاحظات  علي رأسها إجادة الفريق المنافس في الجانب الهجومي وتمتع لاعبيه بمعدلات لياقة بدنية وفنية عالية.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.