رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. العميد يحاول إقناع حامد بالعودة من الاعتزال

طارق حامد فى مواجهة
طارق حامد فى مواجهة نيمار بالدورى السعودى

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أن المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر حسام حسن، قرر استدعاء بعض المحترفين بالدوريات الخارجية، ممن لم يحصلوا على فرصة المشاركة مع المدرب البرتغالى روى فيتوريا.

وأفادت التقارير، بأن العميد لن يكتفى باستدعاء اللاعبين الذين غابوا فقط عن المنتخب، بل سيقوم بعقد جلسة مع نجم ضمك السعودى الحالى طارق حامد، لإقناعه بالتراجع عن الإعتزال الدولى.

ويخوض منتخب مصر معسكر في شهر مارس المقبل يتخلله "دورة ودية بمدينة دبى" خلال الفترة من 22 إلى 26 من مارس رفقة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وقرر حسام حسن إعادة 3 محترفين لمنتخب مصر بعد غيابهم عن بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتى خرج فيها المنتخب الوطنى من الدور الثانى على يد الكونغو الديموقراطية.

ووضع حسام حسن في حساباته لمعسكر مارس المقبل الثلاثى المحترف، الذى كان مستبعدا من قِبل فيتوريا وهم: محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودى، ولاعب الوسط سام مرسى، المحترف بفريق إبسويتش تاون الإنجليزى، وأيضا طارق حامد، متوسط ميدان فريق ضمك السعودى.

وأكد حسام حسن في وقت سابق بتصريحات إعلامية،  أن باب المنتخب الوطنى مفتوحًا فقط للاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم داخل الملعب، ومن ضمنهم هذا الثلاثى، رغم قرار "حامد" بالاعتزال دوليا.

يذكر أن حسام حسن، سيطير إلى إنجلترا لعقد جلسة مع محمد صلاح جناح المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزى، وشرح تصوره للفترة المقبلة مع الفراعنة بصفته قائد الفريق.