رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواجهة مثيرة بين روما وفينورد في إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي

روما الإيطالي
روما الإيطالي

في لقاء مثير يحل فريق روما الإيطالي ضيفًا على فينورد الهولندي في ملعب "الأولمبيكو"، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضمن مباريات إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في هولندا بالتعادل 1-1، مما يجعل مهمة التأهل صعبة على كلا الفريقين ويزيد من حماس وندية المباراة المرتقبة اليوم.

سيقود الجيالوروسي بقيادة مدربه الشاب دانييلي دي روسي، مشواره الأوروبي من جديد، بعد فوزه الكبير بثلاثية على فروسينوني في الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي.

يمكن متابعة مباراة روما ضد فينورد الهولندي في إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي على قناة beIN Sports HD 2 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، يرغب فى العودة مرة أخرى للتدريب فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وبحسب تقرير خاص لجريدة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مورينيو يرغب فى العودة لأحد الأندية الثلاثة التى قام بتدريبها سابقًا فى البريميرليج.

ويرغب مورينيو حسب الصحيفة الإنجليزية فى العودة مرة أخرى للعارضة الفنية لملعب أولد ترافورد، وقيادة مانشستر يونايتد مجددًا.

وتعرض المدرب البرتغالى للإقالة من منصبه كمدرب لفريق روما الإيطالى بسبب سوء النتائج، وتم تعيين اللاعب السابق للجيالوروسى دانييلى دى روسى كمدرب مؤقت للفريق.