رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسام السبب.. الأهلي يدرس إعادة لاعبيه المعارين لـ سيراميكا كليوباترا

أحمد القندوسى لاعب
أحمد القندوسى لاعب سيراميكا يقترب من العودة للأهلى

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن موافقة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدرب النادى الأهلى على عودة بعض اللاعبين للفريق الأول خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وكان الأهلى قد وافق، فى وقت سابق، على خروج أكثر من لاعب للإعارة بحثًا عن فرص مشاركة بشكل مستمر لهم على أن يعودوا مرة أخرى للمارد الأحمر.

كولر يتفق على عودة شكرى وقندوسى ورحيل موديست

وكانت بعض التقارير الإعلامية التى تم تداولها ظهر اليوم، الأربعاء، قد أشارت إلى موافقة مارسيل كولر على عودة الظهير الأيسر السابق للفريق محمد شكرى، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالى.

ويمتلك الأهلى بندًا فى تعاقد اللاعب مع سيراميكا يقضى بإمكانية شراء المارد الأحمر شكرى مرة أخرى مقابل دفع مبلغ 7 ملايين جنيه.

واتفق مارسيل كولر، مع إدارة النادى الأهلى على عودة محمد شكرى، وكذلك المحترف الجزائرى أحمد قندوسي المُعارين لسيراميكا كليوباترا.

وينوي الأهلى، إعادة الجزائرى قندوسى وضمه لقائمة أجانب الفريق على حساب المهاجم الفرنسى أنتونى موديست الذى سيغادر القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى.

وأفادت نفس التقارير، أن النادى الأهلى ربما يكون قد اتخذ قراره بعودة اللاعبين، بناء على ما بدر من نادى سيراميكا فى تفاوضه مع الأحمر حول حارسه محمد بسام، وتعنت إدارته فى مساندة الأهلى لتعويض غياب محمد الشناوى الذى سيغيب لنهاية الموسم.

ورغب الأهلى فى تعويض الشناوى بمحمد بسام، لكن إدارة سيراميكا وضعت بعض الشروط التعجيزية مثل إنضمام مصطفى شوبير بالمقابل وعدم وجود مرونة فى التفاوض.

ويسعى الأهلى، لاستعادة جهود صانع الألعاب الجزائرى قندوسى في ظل تقديمه مستويات مميزة مع سيراميكا كليوباترا خلال مجريات الموسم الحالى.