رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الزمالك والإسماعيلى.. المصري يدعو الأهلي لزيارة النادى

زيارة مجلس إدارة
زيارة مجلس إدارة الأهلى لنظيره فى الزمالك بميت عقبة

تحدث رجب عبد القادر، نائب رئيس النادى المصرى البورسعيدى عن رأيه فى الزيارة التى قام بها النادى الأهلى للقلعة البيضاء يوم الإثنين الماضى.

وكان الأهلى قد أعلن عن تلبية دعوة مجلس الزمالك بقيادة حسين لبيب، بزيارة النادى الأبيض بعدما تأجلت الزيارة بسبب مرض العامرى فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء ثم وفاته.

وكشف نائب رئيس  المصرى، عن رغبة ونية ناديه فى عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادى الأهلى، وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.

وقال عبد القادر، خلال تصريحات إذاعية: "رئيس النادى كامل أبو على، لديه علاقة ممتازة بكل إدارات الأندية المصرية، وعلى رأسهم بالطبع النادى الأهلى، لأننا لدينا معهم علاقة ممتازة، ولا توجد أى أزمات أو مشاكل على الإطلاق".

وأضاف نائب رئيس المصرى: "إحنا بنفتح عقلنا وقلبنا وإيدينا للنادى الأهلى، النادى ليس فى خصومة مع أحد، ودى الرياضة اللى كلنا محتاجين ليها وعايزين نوصلها للجماهير ونشوفها فى الملاعب".

واستشهد رجب عبد القادر بضم ناديه، للاعب النادى الأهلي صلاح محسن خلال الميركاتو الشتوى الجارى، قائلا:" تعافدنا مع صلاح محسن من الأهلى، وأرى أنها ستكون بادرة تعاون مع إدارة الأحمر".

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلى قد خطى على نفس طريق نادى الزمالك، ودعى النادى الأهلى بكامل أعضاء مجلس إدارته لزيارة الإسماعيلية وتنقية الأجواء بين الناديين والإحتقان الجماهيرى بين المشجعين".