رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنجبت طفلًا فمات.. سيدة تختطف رضيعًا خوفًا من زوجها بأسيوط

اختطاف طفل رضيع بأسيوط
اختطاف طفل رضيع بأسيوط

كشف قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط، لغز واقعة اختطاف طفل رضيع من والدته على يد سيدة بمركز البداري، وتم ضبط المتهمة، واعترفت بارتكابها الجريمة خوفًا من زوجها لإنجابها طفل ووفاته دون إبلاغ الزوج.

كشف ملابسات اختطاف طفل رضيع على يد سيدة في البداري بأسيوط 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدارى من ربة مقيمة بدائرة المركز، يفيد بأنه أثناء تواجدها بدائرة المركز وبرفقتها طفلها الرضيع تقابلت مع إحدى السيدات - غير معلومة لها- وأوهمتها بقدرتها على صرف عبوات اللبن المُدعم لطفلها الرضيع من أحد مراكز الصحة ببندر البداري.

وأضافت المُبلغة إنه في سبيل ذلك توجهت صحبة السيدة لذات المكان، وعقب وصولهما اصطحبة تلك السيدة الطفل ودلفت به داخل المركز لصرف عبوات اللبن؛ إلا أنها غافلتها وغادرت بالطفل، وفرت هاربة.

وتوصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط من خلال جمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى تحديد مرتكبة الواقعة، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط، وأمكن ضبطها، وبرفقتها الطفل.

وبمواجهتها اعترفت أمام ضباط قطاع الأمن العام، بإرتكابها الواقعة، وعللت ذلك لإنجابها طفل ووفاته دون إبلاغ زوجها، فاختمرت في ذهنها فكرة اختطاف الطفل لإيهام زوجها بأنه نجلهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.