رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 18 للدوري الإنجليزي الممتاز، يستقبل فريق مانشستر سيتي ضيفه برينتفورد في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.د

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون مواريس

خط الدفاع: ناثان أكي – روبن دياز – كايل ووكر.

خط الوسط المدافع: رودريجو هيرنانديز – جون ستونز.

خط الوسط المهاجم: جيرمي دوكو – فيل فودين – كيفن دي بروين – بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بعد تعادله مع تشيلسي بنتيجة 1-1 في الجولة السابقة، ويسعى لاستعادة زخم الانتصارات في المباراة القادمة.

أما برينتفورد، فيسعى لتحسين أدائه بعد تراجعه في الفترة الأخيرة، خاصة في اللقاءات خارج أرضه، حيث يحتل المركز الـ 15 في جدول ترتيب الفرق خارج ملعبه.

سيكون من المثير متابعة أداء الفريقين في هذه المواجهة ومن سينجح في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

ترتيب مانشستر سيتي وبرينتفورد:

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

في سياق متصل، عبر الأسطورة جيمى كاراجر عن رأيه بشأن تعادل مانشستر سيتي مع تشيلسى سيمنح ليفربول وأرسنال دفعة معنوية في سباق الدورى الإنجليزى.

وقال كاراجر، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ديلى ميل البريطانية،:"هناك طريق طويل في المُسابقة، ولكن سيكون هُناك شعور هائل فى ليفربول وأرسنال الآن".

وتابع أيقونة الريدز حديثه عن تعثر رجال جوارديولا قائلًا:" هذا سيمنحهم الثقة بشأن إمكانية إهدار السيتى للنقاط، وسيمنح ذلك الفرصة لكلا الفريقين للمُنافسة على الفوز باللقب".

وأضاف: "أرسنال وليفربول سيستمتعان بفرصهما ضد مانشستر سيتى، لا أعتقد أن هُناك سر بشأن كيفية اللعب ضد السيتزنز، الكثير من الفرق ستُحاول اللعب بالطريقة المُناسبة أمامهم، تشيلسى ربما حالفه بعض الحظ في النهاية".