رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزي: مدرب مانشستر يونايتد السابق على رادار بايرن ميونيخ لخلافة توخيل

توماس توخيل مدرب
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ

يتعقد موقف بايرن ميونيخ الألمانى محليًا وأوروبيًا على صعيد النتائج وهو ما جعل الإدارة تفكر فى تحديد خيارات بديلة لمدرب الفريق توماس توخيل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، تناولتها بعض المواقع والصحف الألمانية، عن اجتماع جرى فى مدينة برشلونة بين ممثلى توخيل ومسئولى البرسا لعرض خدمات المدرب الألمانى لخلافة تشافى هيرنانديز فى تدريب البلوجرانا.

وباتت أيام توخيل معدودة داخل قلعة بايرن ميونيخ، وينتظر جمهور الفريق معرفة اسم المُدرب الجديد، بترقب شديد.

ويُعانى الفريق البافارى هذا الموسم من تراجع النتائج فى الدورى الألمانى، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثانى فى جدول ترتيب المُسابقة بفارق 8 نقاط كاملة عن المُتصدر باير ليفركوزن.

بايرن ميونيخ يدرس الاستعانة بسولشاير 

وواصل الفريق سلسلة نتائجه السلبية بالهزيمة أمام بوخوم بنتيجة 3-2 مساء الأحد الماضى، وهى الهزيمة الرابعة هذا الموسم للفريق بعد مرور 22 جولة فقط.

وبحسب تقرير نشرته شبكة "توك سبورت" البريطانية فإن المُدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، مُدرب مانشستر يونايتد السابق، قد يُعين كمُدربٍ مؤقت للبافاريين في حالة إقالة توماس توخيل.

يُذكر أن المُدرب النرويجى بعيد عن العمل منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد فى نوفمبر 2021 لسوء النتائج.

وستُجيب الأيام المُقبلة عن السؤال بشأن إمكانية إقالة توخيل قبل نهاية الموسم، وهل بالفعل سيتولى سولشاير مهمة تدريب الفريق أم لا.

وتولى سولشاير ممة تدريب فريق مانشستر يونايتد في الفترة بين 19 ديسمبر 2018 و21 نوفمبر 2021، وقاد الفريق فى 168 مُباراة، فاز في 92 مُباراة منهم وتعادل 35 وخسر 41.