رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. اجتماع بين برشلونة مع وكيل ديفيز وموقف البلوجرانا

ديكو المدير الرياضى
ديكو المدير الرياضى لبرشلونة

اجتمع وكيل الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألمانى، مع المدير الرياضى لبرشلونة البرتغالى ديكو، حسب المعلومات التى نشرتها موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الاثنين.

ديفيز، الذى يبلغ من العمر 23 عامًا، يعتبر واحد من أفضل الأظهرة فى العالم في الوقت الحالى، ويتواجد بقوة فى حسابات ريال مدريد الإسبانى للتعاقد معه فى الفترة المقبلة.

برشلونة لا يرغب بضم ديفيز

ويرتبط ألفونسو بعقد مع إدارة البايرن يصل لخط النهاية فى يونيو 2025، ولم يتفق بعد على تجديد عقده مع الإدارة البافارية، ما جعل وكيله يذهب إلى العاصمة الإسبانية مدريد ليتفاوض مع الريال، قبل أن يذهب للاجتماع بديكو في برشلونة فى اليوم الموالى.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، موقف برشلونة من فكرة التعاقد مع ديفيز، كاشفة بأن النادى الكتالونى لا يضع انتداب ظهير أيسر جديد على رأس أولوياته فى الميركاتو الصيفى، بسبب وجود أليخاندرو بالدى.

ويغيب بالدى عن برشلونة في الوقت الراهن بداعى الإصابة، ولديه عقد يجعله يستمر فى الكامب نو حتى يونيو 2028، ويملك اللاعب الشاب ثقة النادى الكتالونى بشكل تام، بعدما أثبت جودته فى الموسم الماضي بالحصول على مكان في التشكيلة الأساسية على حساب جوردى ألبا.