رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال عبد الحميد: الأهلي رفض دعوة مرتضى لزيارة الزمالك أكثر من مرة

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلى - حسين لبيب رئيس الزمالك

كشف جمال عبد الحميد، لاعب الزمالك وعضو مجلس الإدارة السابق، عن رأيه فى الزيارة التى سيقوم بها مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب للنادى الأبيض اليوم الإثنين.

وقال عبد الحميد، إن مجلس إدارة النادى الأهلى رفض فى وقت سابق دعوة مجلس إدارة الزمالك لزيارة النادى فى عهد مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض السابق.

وأكد عبد الحميد عبر برنامج "يا مساء الأنوار"، عبر قناة إم بى سى مصر قائلًا:" مجلس إدارة الزمالك فى عهد المستشار مرتضى منصور، قام بدعوة مجلس إدارة الأهلى، حينما كنا متصدرين الدورى وحققنا لقب البطولة مرتين متتاليتين".

وواصل: "الدعوة وقتها كانت لتهدئة الأجواء بين الجماهير وإزالة الاحتقان بغض النظر عن الدعوات القضائية بين مسؤولى الناديين".

وأشار عبد الحميد إلى أن المجلس السابق، رأى أن الأمر لن يتوقف على عرض للزيارة، بل وردها بزيارة النادى الأهلى فى حالة رؤية أعضاء إدارته أى خطأ لدينا كمسئولين عن الزمالك.

وشدد على أن مجلس الأهلى رفض الصلح ومبادرات تهدئة الأجواء مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور الذى حاول مرارا وتكرارا إنهاء أى خلافات.

وأتم عبد الحميد قائلا:" من االجيد أن يقوم مجلس إدارة الزمالك بدعوة إدارة الأهلى لزيارتهم، تلك الزيارة ستخلق نوع من الود بينهم وتزيل أى إحتقان بين الجماهير".

يذكر أن مجلس إدارة الأهلى سيزور نادى الزمالك اليوم الإثنين.