رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حفل ليالي مصرية سعودية ل شيرين ومنير اليوم

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ينتظر العديد من الجمهور، حفل ليالي مصرية سعودية، الحفل الغنائي الضخم الذي سوف يقام مساء اليوم الأحد، ويشارك فيه أكبر نجوم الغناء، وهم شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس.

حفل ليالي مصرية سعودية 

ويقام حفل ليالي مصرية سعودية للنجمة شيرين والنجم محمد منير والنجم ماجد المهندس، مساء اليوم، في دار الأوبرا المصرية برعاية وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. 

شيرين

ويعرض حفل شيرين ومنير والمهندس، الذي يحمل عنوان ليالي مصرية سعودية، على الهواء مباشرة، على شاشة قناة dmc وقناة الحياة الساعة 8 مساءً.

يذكر أنه كانت قد كشفت الشركة المنظمة للحفل، تفاصيل أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، من خلال نشر البوسترات الرسمية للنجوم المشاركين في الحفل، وكتب عليها تعليقا: ‏برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ‏ووزيرة الثقافة المصرية دكتورة نيفين الكيلاني، ‏تنطلق أولى الليالي السعودية المصرية، ‏مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس، ‏والفنانة شيرين في القاهرة، ويقام الحفل في دار الأوبرا المصرية".

محمد منير

ويأتي ذلك بعد أن كلف المستشار تركي آل الشيخ، بعد التنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، كلًا من شركتي بنش مارك وكرافت ميديا بالإشراف على إطلاق أولى الحفلات السعودية المصرية، باستخدام أحدث تقنيات الصوت والصورة، حيث يشارك في الحفل كبار النجوم السعوديين والمصريين وهم شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس.