رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زيارة وزير الصحة لها.. تحرك عاجل للنيابة بشأن مخالفات مستشفى قويسنا

معاينة النيابة الإدارية
معاينة النيابة الإدارية لمستشفى قويسنا

فتحت النيابة الإدارية تحقيقا عاجلا بشأن مخالفاتٍ مستشفى "قويسنا" المركزي التي كشف عنها وزير الصحة خلال زيارته صباح أمس لتفقد سَير العمل بالمستشفى.

تحرك عاجل للنيابة الإدارية بشأن مخالفات مستشفى "قويسنا" المركزي

وقال المتحدث باسم النيابة الإدارية، المستشار محمد سمير، إن المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وجه بفتح تحقيقٍ عاجلٍ فيما رصده مركز الإعلام والرصد برئاسة الهيئة عبر العديد من وسائل الإعلام، من مخالفاتٍ مستشفى "قويسنا" المركزي، كشفت عنها زيارة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، حال تفقده سَير العمل بالمستشفى صباح أَمس السبت الموافق ١٧ / ٢ / ٢٠٢٤.

وأكد المتحدث باسم النيابة الإدارية، أن المستشار هاني معوض، مدير النيابة الإدارية بقويسنا، شكلِ فريق من أعضاء النيابة برئاسته، وعضوية كل من: المستشار مصطفى أمين، ومحمد طلعت، رئيس النيابة، ومحمد عنبر، وكيل النيابة، وسمر الشيخ، وكيل النيابة.

وأشار «سمير» إلى أن الفريق انتقل لمقر مستشفى "قويسنا" المركزي لإجراء المعاينة والمرور على كافة أقسام المستشفى، للوقوف على مدى انتظام العمل من قِبَل الأطقم الطبية، وحسن تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، مع إثبات كافة المخالفات التي كشفت عنها معاينة النيابة صباح اليوم.

وذكر المتحدث باسم النيابة الإدارية، أن المستشار مصطفى أمين، قرر بتشكيل لجنة برئاسة مدير التفتيش المالي والإداري بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية لفحص كافة أعمال المستشفى وإعداد تقرير مفصل بكافة ما أسفر عنه الفحص وعرضه على النيابة على وجه السرعة لاستكمال التحقيقات.

وأضاف أنه تم العرض على المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيث وَجَّهَ بسرعة استكمال التحقيقات، والتصرف في ضوء ما تكشف عنه من مخالفات.