رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مواجهة يوم الاثنين بالدوري

شفاء ثنائي الزمالك قبل لقاء الإسماعيلي ومحاضرة جوميز والسفر إلى الإسماعيلية

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

أدى فريق الزمالك اليوم تدريبه الأساسي على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك قبل 48 ساعة من لقاء الإسماعيلي فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامته مساء يوم الاثنين على ملعب ستاد الإسماعيلية، مسقط رأس الدراويش.

وشهد تدريب الزمالك اليوم عودة الثنائي ناصر منسي وأحمد حمدى، بعد تمام شفائهما حيث باتا جاهزان للعب أمام الإسماعيلي.

وتقرر أن يؤدى فريق الزمالك تدريباته الأخيرة غدا على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس قبل التوجه إلى الإسماعيلية للمبيت بها.

منسى وحمدى يشاركان فى تدريب الزمالك اليوم وتأهيل فتوح

 

انتظم  ناصر منسي وأحمد حمدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم السبت التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكلٍ طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية، وكان يعاني ناصر منسي كن كدمة في وجه القدم، في حين كان يعاني أحمد حمدي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

فى الوقت واصل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الأبيض، اليوم السبت الذي أقيم على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وخاض فتوح مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للتواجد في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

تعليمات جوميز فى تدريب الزمالك اليوم

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت المحاضرة حديث مطول من جوميز بخصوص العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران، كما حرص المدير الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة قبل بدء التدريب.

 

 

 


الزمالك يختتم تدريباته غدا قبل السفر إلى الإسماعيلية

 

‎يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدًا الأحد على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.  
وعقب المران سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، للانتظام في معسكر  مغلق غدًا بمدينة الإسماعيلية لمدة 24 ساعة في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا للمباراة المرتقبة.