رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«العشري» يختار 22 لاعبا في مواجهة بيراميدز.. واللاعبون يتعاهدون على الفوز

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

حرص محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على عقد جلسة مطولة مع  اللاعبين في حضور الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري.

يأتي ذلك قبل مواجهة فريق بيراميدز المقرر لها، غدا الأحد، على ملعب الدفاع الجوي في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

كما حرص محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على تحفيز اللاعبين مؤكدا دعمه الكامل للجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري أحد أبناء النادي المخلصين وجهازه المعاون.

وطالب مصيلحي ببذل أقصى جهد والالتزام بالتعليمات لإثبات جدارتهم بارتداء الفانلة الخضراء صاحب التاريخ الكبير في الكورة المصرية.

وقال محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، أن الإدارة تقف خلف الفريق والجهاز الفني ولا تتوانى عن الدعم والمساندة وأنهم قادرين على العودة  لتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وارتفعت الروح المعنوية للاعبي فريق الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي جمعتهم برئيس النادي محمد مصليحي حيث أعلن لاعبي الاتحاد التحدي بعد جلستهم مع رئيس النادي حيث تعاهدو علي تحقيق جميع اهداف النادي وان لديهم إصرار وعزيمة.

وفي سياق متصل يختتم  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني للفريق طارق العشري تحضيراته لمواجهة فريق بيراميدز المهمة والمرتقبة والتي يعول عليها طارق العشري الكثير، وذلك لمصالحة الجماهير بعد خروج الفريق من بطولة كأس الرابطة أمام فريق سيراميكا كليوباترا والتعادل الأخيرة أمام فريق طلائع الجيش.

وأصبح فريق الاتحاد السكندري كامل العدد بعد عودة المصابين عدا اللاعب أحمد عبد، الذي لم يشارك في المباراة بسبب إصابته في الخلفية والتي تبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام.

ووقع اختيار الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق على 22 لاعبًا  لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة حيث جاءت قائمة الفريق على النحو التالي:


المهدي سليمان، عمر صلاح، هشام صلاح،  سيف تقا، مصطفى ابراهيم، محمود شبانة، كريم الديب، الحبيب حسن، احمد غنيم، ماني الطامي، خالد الغندور، ناصر ناصر، بلال السيد، عمرو صالح، مورو ساليفو، عمر الوحش، عبد الغني محمد، فوزي الحناوي، شريف رضا، بيكالي اوبامي، بنجامين بواتينج، كريستوفر موبولولو.