رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. مطرب شاب يهدي أغنيته لياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

طرح المطرب الشاب أحمد عافية، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "أحلى على الأحلى" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب وهو من إنتاج ريتشارد الحاج.

المطرب أحمد عافية

"أحلى على الأحلى" فكرة وكلمات كيرلس شاكر، ألحان أحمد عافية، توزيع كيمز، التوزيع الرقمي لشركة ار اي ميديا، مستشار إعلامي محمد بدر، والكليب من إنتاج ريتشارد الحاج.

المفارقة هي أن أغنية "أحلى على الأحلى" جملة الفنان أحمد العوضي الشهيرة التي كان يرددها في مسلسل "ضرب نار" الذي شارك في بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز قبل طلاقهما الصادم منذ أسابيع قليلة.

أحمد عافية

ومن جانبه، صرح الشاعر كيرلس شاكر أن أغنية "أحلى على الأحلى" كانت في البداية قصيدة من تأليفه، وحققت نسب مشاهدة عالية على فيسبوك والتيك توك، خاصة أنها مستوحاة من قصة حب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان 2023.

وأبدى حينها أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز إعجابهما بالقصيدة وأصبحت تريند على السوشيال ميديا واستكمالا لهذا النجاح، قرر الشاعر كيرلس شاكر تحويل القصيدة إلى كليب غنائي، وبالفعل قام المطرب أحمد عافية بغنائها، واهداها "عافية" بدوره للفنانة ياسمين عبد العزيز لعل وعسى المياه تعود لمجراها مع حلول يوم عيد الحب.

مسلسل ضرب نار

كلمات أغنية أحلى على الأحلى

وتقول كلمات الأغنية: طب أحلى ع الأحلى وانتي اللي احلاهم.. وان كنت انا الشاغلك فانتي اللي شغلاهم.. متحلفيش قلبي ولا تسأليه مالي.. من غير ما اقول ازاي.. حاسك عوض جالي.. شايفك معاي فالجاي.. وانتي اللي بقيالي.