رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عضو الزمالك يفتح النار على الإعلامى إبراهيم عبد الجواد بسبب ناصر ماهر

ناصر ماهر لاعب الزمالك
ناصر ماهر لاعب الزمالك الجديد

فتح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، النار على الإعلامى إبراهيم عبد الجواد؛ وذلك بعد هجومه على لاعب الأبيض الجديد ناصر ماهر.

وكان ناصر ماهر ضمن 10 صفقات جديدة لنادى الزمالك لدعم تشكيلة الفريق الذى سيقوده المدرب الجديد البرتغالى جوزيه جوميز.

وظهر ماهر عبر قناة "إم بى سى مصر"، وأشاد بانتقاله لنادى الزمالك وتحدث عن بعض الأمور الأخرى منها وجود أساطير فى القلعة البيضاء مثل شيكابالا وعبد الله السعيد المنضم حديثًا للفريق ومحمد عبد الشافى، عكس الأهلى فريقه السابق.

ولعب ناصر ماهر مع الأهلى من قبل، دون أن يترك بصمة قوية مع الفريق، ليرحل بعدها إلى مودرن فيوتشر لمدة موسمين.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الشخصى على فيسبوك: إبراهيم عبد الجواد اللي مركز أوى مع نادى الزمالك وأخباره، لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك فى قناة الزمالك.

وأضاف: الدورى المصرى فيه 16 ناديًا ركز شوية مع أخبارهم، وأبعد عن نادى الزمالك، عندك اتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلاميًا.

 

منشور أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

 

إبراهيم عبد الجواد يهاجم ناصر ماهر

وقال إبراهيم عبدالجواد في برنامجه عبر قناة "أون تايم سبورتس": "شفت تصريحات ناصر ماهر في أحد البرامج التلفزيونية، وبصراحة فيه نقاط كتيرة مكنش موفق فيها، ومنها أن النادى الأهلى مفيهوش أساطير والزمالك بس هو اللي فيه أساطير".

أكمل: "طب أنا بقول لناصر ماهر، طب محمد الشناوى إيه ظروفه، ده حارس مصر الأول ووصل اتنين نهائى بطولة إفريقيا مع منتخب مصر، غير المشاركة مع النادى الأهلي في مونديال الأندية والحصول على كل البطولات، وأحمد فتحى اللى قفل اللعبة من قبله وخد كل البطولات".

أوضح: "بقول لناصر ماهر، اللي مالوش خير في أهله مالوش خير في حد، واللي مالوش خير فى النادى اللي رباه عمره ما هيكون ليه خير في النادى اللي رايحله".

وأتم تصريحاته: "مش فاهم ليه عشان نعظم من شأن الزمالك، نخسف بالأهلى الأرض، يعني عبدالله السعيد اللى ناصر استشهد بيه، عمره ما تطلع منه التصريحات دى، لأن الكبير عمره ما يطلع منه التصريحات دى، نعم ممكن تكسب عقول البعض بالكلام ده، بس صدقنى اللي هيخليك تخطف قلوب الناس هو الملعب والبطولات".