رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: كيروش يرفض تدريب الجزائر بسبب «الزهايمر»

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية وإعلامية جزائرية اليوم الخميس، عن أن المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش، تقدم بإعتذاره لاتحاد الكرة فى البلاد عن تدريب منتخب محاربى الصحراء.

وكان الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، قد فتح خطوط إتصال قوية مع كيروش مدرب منتخب مصر السابق لتدريب محاربى الصحراء خلفًا لجمال بلماضى.

ورحل جمال بلماضى عن تدريب منتخب الجزائر بعدما خرج للمرة الثانية على التوالى من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور المجموعات، بعدما حقق اللقب القارى عام 2019 عندما أقيمت البطولة فى مصر.

وأكّدت قناة "الحياة" الجزائرية، أنّ كارلوس كيروش، قدّم اعتذاره الرسمى للاتحاد الجزائرى، عن تدريب محاربى الصحراء، خاصة فى ظل أنباء تأثره صحيًا خلال المرحلة الماضية.

 

كيروش غاضب من أنباء مرضه بالزهايمر

 

وأوضحت القناة الجزائرية، أنّ كارلوس كيروش غاضبًا من الأنباء المنشرة فى محيطه حول إصابته بمرض الزهايمر، مؤكدة أنّ محامى المدرب البرتغالى قد أكّد للاتحاد الجزائرى لكرة القدم عزمه إرسال الملف الطبى الذى يكشف بأن موكله بصحة جيدة.

يذكر أن كارلوس كيروش رخل مؤخرًا عن تدريب منتخب قطر الذى حقق بطولة كأس الأمم الأسيوية، بينما لم يحالفه الحظ مع منتخب مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية وخسر اللقب فى المباراة النهائية أمام منتخب السنغال.