رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة نارية بين ميلان ورين الفرنسي في الدوري الأوروبي

ميلان
ميلان

مواجهة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يحتضن استاد سان سيرو، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس مباراة بين فريق ميلان الإيطالي وضيفه فريق رين الفرنسي، في إطار ذهاب دور الـ 16 من المسابقة للموسم الحالي 2023-2024.

يأتي هذا اللقاء بعدما نجح ميلان في التأهل إلى الدوري الأوروبي بعد حلوله في المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، في حين جاء رين في المركز الثاني في مجموعته بالدوري الأوروبي.

ويتطلع ميلان للمحافظة على نغمة الانتصارات التي حققها مؤخرًا في الدوري الإيطالي، بعد فوزه في آخر مبارتين على التوالي، وهو ما يزيد من ثقته قبل هذه المواجهة الهامة.

من جهة أخرى، يسعى رين لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب ميلان، على الرغم من تاريخه السلبي في مواجهاته السابقة في إيطاليا. لكن المدير الفني لرين، جوليان ستيفان، يأمل في قيادة فريقه لتحقيق المفاجأة والتأهل للدور المقبل من البطولة.

يشهد هذا الدور منافسات حامية بين الفرق التي احتلت المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي والتي تأهلت من دوري أبطال أوروبا، والتي احتلت المركز الثالث في هذه البطولة، حيث يتنافس 16 فريقًا على 8 بطاقات متبقية للتأهل إلى دور الـ 16.