رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الإسكندرية

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

اكتفى فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري بالحصول على نقطة في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة دوري نايل لكرة القدم بعدما تعادلا مع فريق طلائع الجيش بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية.

بهذا الفوز رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 19 ويظل في المركز الثالث، بينما رفع فريق طلائع الجيش رصيده للنقطة 18 ويحتل المركز الخامس.

وأضاع لاعبي الفريقين العديد من الفرص السهلة طوال مجريات المباراة ومع حلول الدقيقة 7 تمكن الاتحاد السكندري من التقدم عن طريق اللاعب عبد الغني محمد وأضاف زميله بالفريق ناصر ناصر الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 36 تقدم اللاعب موسي ديارا بالهدف الأول لطلائع الجيش اصطدمت بمدافع الاتحاد السكندري وسكنت شباك المهدي سليمان وعند الدقيقة 82 أحرز اللاعب محمد حمدي ذكي هدف التعادل لفريقه.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة حاول لاعبي الاتحاد السكندري تسجيل هدف الفوز إلا أن دفاع طلائع الجيش كان لها بالمرصاد وتصدي لكل الهجمات وفرض خط دفاع الطلائع رقابة لصيقة علي اللاعب كريستوفر موبولولو ليطلق حكم المباراة نادر قمر الدولة صافرة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين لم يوفق حكم الساحة في بعض قراراته علي مدار فترات اللقاء.

وأبدى طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري غضبه الشديد من أداء بعض اللاعبين ورفض العشري منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت، حيث يواصل الاتحاد السكندري تدريباته غدا على ملعب النادي فرع سموحة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم السبت في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري نايل.

وحصل اللاعب ناصر ناصر الذي أحرز هدف زعيم الثغر الثاني في شباك طلائع الجيش على جائزة أحسن لاعب في المباراة.

ومن جانبه أعرب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن سعادته بنقطة التعادل. مؤكد أن فريقه كان مهزوم بهدفين واستطاعو أن يسجلو التعادل أمام فريق قوي على أرضه ووسط جماهيره العظيمة.