رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسوأ مدرب تعاملت معه.. ناصر ماهر يكشف عن تجربته السلبية مع موسيماني

ناصر ماهر
ناصر ماهر

فتح ناصر ماهر، الذي يعتبر من العناصر البارزة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، النار على بيتسو موسيماني، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، موجهًا اتهامات شديدة له.

وفي تصريحاته التلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»، قال ناصر ماهر، إن موسيماني كان أسوأ مدير فني تعامل معه، مشيرًا إلى أنه كان يتعمد إهانة اللاعبين بشكل متعمد.

وأوضح ماهر، أنه واجه العديد من المشاكل مع موسيماني؛ بسبب هذا السلوك، حيث كان يشعر بالاستياء الشديد منه، وأشار إلى أن زميله وليد سليمان كان من بين الذين اضطرّوا لتحمل تصرفات موسيماني.

وأضاف ماهر، أنهم كانوا يتدربون في إحدى الجلسات تحت إشراف موسيماني، وكان يقوم بتجاهل اللاعبين وطردهم من التقسيمة، وهذا الأمر لم يكن مقبولًا بالنسبة له ولزملائه، وتمنى أن يكون قد تدرب تحت قيادة المدرب السابق للأهلي، فايلر، الذي كان يحظى بتقدير كبير من اللاعبين ويتمتع بأسلوب تدريبي محترم ومحفز.

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء، في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك،  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.