رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شبح مورينيو يلقي بظلاله.. بوتشيتنيو يتحدث عن أنباء رحيله عند تدريب تشيلسي

ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسى وجوزيه مورينيو

صرح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي الإنجليزى أنه لا يهتم بالشائعات المحيطة به، مشيرًا إلى أنه سيواصل العمل مع الفريق ولن ينظر إلى أى شيء آخر.

ويعانى المدرب الأرجنتينى مع تشيلسى منذ بداية الموسم على مستوى النتائج بعدما قامت الإدارة بالتعاقد مع لاعبين بمبالغ خيالية مما جعل الجميع يتنبأ بموسم قوى للبلوز.

وتمكن تشيلسي من تحقيق فوزًا متأخرًا أمام منافسه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تسجيل البلوز هدفين فى الدقائق الأخيرة من أحداث اللقاء بالمباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الاثنين.

ويتعرض ماوريسيو بوتشيتينو للكثير من الانتقادات التى تصل إلى المطالبة بإقالته بسبب مستوى تشيلسى المتذبذب منذ بداية الموسم وحتى الآن.

بوتشيتينو يعلق على أنباء إقالته من تشيلسى

وتحدث ماوريسيو بوتشيتينو  حسب تقرير نشرته شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية قائلًا:" لا أهتم بتلك الشائعات، ولا أعيش فى أى ضغط أو توتر، كما أننى لا أتابع الأخبار التى تتحدث عنى".

وأضاف المدرب الأرجنتينى:" ببساطة أنا مستمر مع الفريق وتطوير اللاعبين، لدى هدف أحاول تحقيقه وهو الوصول لأبعد نقطة فى بطولة الدورى هذا الموسم والمنافسة على بطولة مع الفريق".

وأختتم: "نحن نعرف الواقع جيدًا وسنواصل العمل بكل قوة لتحقيق طموحات جماهير النادى".

يذكر أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى نية تود بويلى مالك النادى فى إعادة المدرب الأسطورى للنادى جوزيه مورينيو مرة أخرى لتدريب الفريق خلفًا للأرجنتينى.