رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالمر يقود التشكيل المتوقع لتشيلسي لمواجهة كريستال بالاس

النبأ

يواجه فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب سيلهرست بارك، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24. 

التشكيل المتوقع لتشيلسي:

حراسة المرمى: بتروفيتش

الدفاع: جوتسو، ديساسي، بادياشيل، تشيلويل

خط الوسط: جالاجر، كايسيدو، إنزو

خط الهجوم: مادويكي، جاكسون، بالمر

يدخل "تشيلسي" اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة في آخر مباراتين، لكنه يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات.

المدير الفني لفريق "تشيلسي"، ماوريسيو بوتشيتينو، يأمل في كسر سلسلة النتائج السلبية في الدوري وطالب اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص المتاحة للفوز بالمباراة وتحقيق النقاط الثلاث.

بينما يواجه "كريستال بالاس" غيابات مهمة بسبب الإصابة، ويسعى لتحسين نتائجه لتفادي الوقوع في منطقة الهبوط.

في سياق آخر، كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية موقف إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى من إقالة المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو من منصب المدير الفنى للفريق في الفترة الحالية.

ويعيش الفريق اللندنى فترة سيئة مع بوتشيتينو، كانت آخر حلقاتها الخسارة فى ملعبه وأمام جمهوره، ملعب ستامفورد بريدج، أمام فريق وولفرهامبتون واندررز برباعية لهدفين، في الدورى الإنجليزى.

وأوضحت الصحيفة،أن إدارة البلوز  لا توجد لديها أى خطط بشأن الاستغناء عن بوتشيتينو فى الوقت الراهن، لكن ذلك لا ينفى حقيقة كون المدرب تحت ضغط متزايد.

وأفادت تيليجراف بأن الإدارة لا تنوى تغيير المدرب في منتصف الموسم، وربما يحدث ذلك بالفعل فى نهاية الموسم، حال لم تتحسن نتائج الفريق في وجود بوتشيتينو.

ويرتبط بوتشيتينو، الذى يبلغ من العمر 51 عامًا، بعقد مع إدارة البلوز ينتهى فى يونيو 2025، علمًا بأنه يدرب الفريق اللندنى منذ يوليو الماضى.

ولم يعرف تشيلسي طعم الانتصار مع بوتشيتينو فى الدورى منذ 13 يناير الماضى، وقت الانتصار على فولهام بهدف، وخسر بعدها الفريق برباعيتين متتاليتين على يد ليفربول وولفر هامبتون، بجانب فوزه على ميدلزبره بسداسية لهدف فى كأس الرابطة، والتعادل مع أستون فيلا فى الدور الرابع من كأس الاتحاد، بلا أهداف.