رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل بقرية "البر التاني" في كفر الزيات

حريق هائل
حريق هائل

شهدت قرية منشأة أمين إسماعيل "البر التاني" طريق شابور  التابع لمركز ومدينة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية حريق هائل أسفر عن وقوع عدد كبير من اصابات وحـروق بالغة لعدد كبير من رجال المطافي وأهل القرية. 
وتبدأ التفاصيل عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الاهالي بوجود حريق هائل بمنشأة أمين إسماعيل "البر التاني" طريق شابور  التابع لمركز ومدينة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية وأسفر عنه وقوع عدد كبير من اصابات وحـروق بالغة لعدد كبير من رجال المطافي وأهل القرية. 
وأنتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية وتم التعامل مع الحريق وتبين من التحريات الأولية أن السبب في الحريق إنفجار حوالي 40 أسطوانة غاز ونتج عن الحريق أثابة العديد من رجال المطافي وأهالي القرية وتم نقلهم جميعًا إلي مستشفي الحروق بكفر الزيات. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ أجراءات قانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة السبب الحقيقي وراء الحريق.

 

إصابة عامل وتهشم سيارتين إثر سقوط بلكونة بطنطا

 

وعلي جانب آخر شهدت منطقة الاستاد بطنطا، اليوم حادث سقوط بلكونة بالدور السابع علوى في أحد الأبراج، أثناء قيام ونش بإنزال مخلفات البناء من الشقة، مما أدى إلى إصابة عامل الونش وخسائر بسيارتين تصادف وقوفهما أسفل البرج. 
وتبدا التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، بسقوط بلكونة بالدور السابع علوى في أحد أبراج الرياض أمام منطقة الاستاد بطنطا، وإصابة عامل. انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للمعاينة.

 وتبين أنه أثناء قيام الونش بعملية نزول مخلفات البناء من الشقة، إنهار جزء كبير من البلكونة مما أدى إلى إصابة عامل الونش وحدوث خسائر بسيارتين تصادف وقوفهما أسفل البرج. 
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وتم تشكيل لجنة هندسية من حي أول طنطا لمعاينة البلكونة.