رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحي يستقبل موبولولو بعد عودته من بلاده ويقود زعيم الثغر أمام الطلائع

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أثناء استقباله موبولو

استقبل محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وهداف منتخب أنجولا عقب عودته من بلاده، وذلك لتهنئته وتكريمه على المستوى والأداء المتميز والرائع الذى ظهر به مع المنتخب الأنجولي في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وإحرازه لثلاثة أهداف ساهمت بشكل كبير في وصول منتخب أنجولا لدور الـ8 بالبطولة.

وحرص رئيس النادى على دعم وتحفيز " مابولولو "  لمواصلة الاستمرار على نفس هذا الأداء مع زعيم الثغر.

وأكد رئيس النادى لهداف الفريق على تقدير الجميع داخل قلعة زعيم الثغر لمجهوداته وأدائه المميز، متمنيًا له كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال الفترة القادمة.

وكان اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري عاد  بعد مشاركته مع المنتخب الأنجولي في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023.

وانتظم اللاعب الدولي في التدريبات الجماعية في مران الفريق الجماعي لتكتمل صفوف زعيم الثغر استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم الاربعاء المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في الرابعة عصرا بعد عودة الدوري الممتاز بعد غياب 45 يوم بسبب بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار.

وعقد طارق العشري المدير الفني للفريق جلسة مع الجهاز المعاون علي هامش مران الفريق لمتابعة التقرير الفني عن فريق طلائع الجيش والحديث عن الفترة المقبلة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية في بطولة كأس الرابطة.

وفي سياق متصل قال طارق العشري أن مشاركة فريقه  في كأس الرابطة كانت إيجابية للوقوف علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين وأشار العشري أن الحظ عاند فريقه في مباراة سيراميكا كليوباترا بخلاف كثرة الغيابات في صفوف الفريق.

وطلب طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من اللاعبين نسيان الخروج من كأس الرابطة وغلق هذه الصفحة، مشيرا إلى أهمية أن يراجع كل لاعب نفسه ولن يدرك أخطاؤه ويبحث عن حلول سريعة لها خلال المباريات المقبلة بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة.

وأشار العشري نستعد لمباراة طلائع الجيش بكل قوة من أجل تعويض الخروج من بطولة كأس الرابطة.

وقدم طارق العشري مدرب زعيم الثغر اعتذاره لجماهير الاتحاد السكندري التي دعمت فريقه بقوة في مشوار الفريق بكأس الرابطة التي خرج الفريق من الدور قبل النهائي.

وعقد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري جلسة خاصة مع لاعبي الفريق حيث أكد لهم أن الفوز علي فريق طلائع الجيش في المباراة القادمة وعليهم التعلم من درس بطولة كأس الرابطة والتركيز في كل مباراة بشكل منفصل والتطلع دائما للفوز لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري الوفية.

وأكد طارق العشري مدرب زعيم الثغر علي أن  مواجهة  فريق طلائع الجيش لن تكون سهلة ويجب التسجيل من كل فرصة تتاح للاعبين أمام المرمي والالتزام بالأدوار الدفاعية والهجومية.