رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتلتيكو مدريد يستضيف أتلتيك بيلباو في مواجهة قوية بكأس ملك إسبانيا

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد وضيفه أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2023-2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت اليوم الأربعاء على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

تأهل أتلتيكو مدريد لهذا الدور بفوزه الصعب على ضيفه فريق إشبيلية بنتيجة هدف نظيف في مباراة جرت على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، بينما أطاح أتلتيك بيلباو بفريق برشلونة بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب "سان ماميس".

نادي أتلتيك بيلباو هو الأكثر حصولًا على لقب البطولة من بين الفرق المشاركة في هذا الدور، حيث توج باللقب في 23 مناسبة، ويعتبر ثاني أكثر الفرق حصولًا عليها في تاريخ البطولة.

أما أتلتيكو مدريد، فقد حقق تعادلًا قاتلًا مؤخرًا أمام ريال مدريد في مباراة جرت على استاد "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ستقام مباراة نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، بدلًا من أن تقتصر على مباراة واحدة على ملعب أحد الفريقين كما جرت في الأدوار السابقة.

يُشار إلى أن ريال مدريد هو حامل اللقب السابق لبطولة كأس إسبانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أوساسونا بنتيجة 2-1.