رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تنمية» تشارك بالمؤتمر السنوي الثالث للتأمين متناهي الصغر لتمكين المجتمعات الأكثر احتياجًا

مشاركة تنمية في المؤتمر
مشاركة تنمية في المؤتمر الثالث للتأمين متناهي الصغر

شاركت شركة «تنمية»، وهي شركة تابعة لمجموعة «إي اف چي» القابضة وإحدى الشركات المصرية الرائدة في تقديم باقة من الحلول المالية مع التركيز بشكل خاص على الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، في المؤتمر السنوي الثالث للتأمين متناهي الصغر الذي عُقد تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالأقصر في الفترة من 3 إلى 5 فبراير.

 «جينو»: نعمل على تصميم مجموعة شاملة من منتجات التأمين متناهي الصغر التي تخاطب مختلف شرائح المجتمع

ويعد المؤتمر منصة حيوية لقادة القطاع لإلقاء الضوء على دور التأمين متناهي الصغر المحوري في تنمية الدول الناشئة، وتركزت المناقشات على دور التأمين متناهي الصغر كأداة لتعزيز التنمية المستدامة.  

وأضاف علاء العفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة «إي اف چي فاينانس»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة «إي اف چي القابضة»، خلال حفل العشاء: "نتقدم بالشكر للاتحاد المصري للتأمين وللهيئة العامة للرقابة المالية ولجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وشركة مصر للتأمين، والرعاة المشاركين على مساهماتهم الجليلة في إنجاح هذا المؤتمر الهام الذي يعد فرصة لمناقشة تطوير السوق. ونعتز برعاية هذا الحدث الذي يجمعنا بشركاء مميزين نعتبرهم ركائز أساسية في مسيرتنا".

وصرح جينو جونسون، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تنميه، في حلقة نقاش بعنوان «التأمين متناهي الصغر ودوره في نمو الاقتصادات الناشئة وتعزيز التنمية المستدامة»، بأن مشاركتهم في هذا الحوار تؤكد دور التأمين متناهي الصغر في تعزيز نمو الاقتصادات الناشئة والحفاظ على التنمية المستدامة على التزامنا بتوفير حلول تأمين مبتكرة وميسرة تلبي احتياجات عملائنا، مما يساهم في تسهيل الحصول على التأمين للجميع وتحقيق الشمول المالي.

 وأضاف «جينو»: "نعمل على تصميم مجموعة شاملة من منتجات التأمين متناهي الصغر التي تخاطب مختلف شرائح المجتمع، ونبذل جهودًا حثيثة لرفع الوعي بأهميتها من أجل تعزيز حياة الأفراد في المجتمعات التي نخدمها."

tanmeyah bilingual logo