رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يبحث عن بطاقة التأهل لنهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا

مصيلحي يجتمع مع لاعبي
مصيلحي يجتمع مع لاعبي الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليوم على ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة، وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة النصية للمحترفين.

وكان أبناء طارق العشري استطاعوا تحقيق الفوز على فريق إنبي الضعيف بهدفين دون رد ويطيح به خارج البطولة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية الأسبوع الماضي ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

تقدم الاتحاد السكندري بالهدف الأول في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب خالد الغندور كابتن الفريق الذي أودع الكرة في المرمي وسط توهان من لاعبي إنبي.

وأضاف زميله في الفريق عبد الغني محمد الهدف الثاني في الدقيقة 80 وسط فرحة جماهير الاتحاد السكندري الغفيرة التي حضرت المباراة رغم سوء الحالة الجوية التي تشهدها البلاد.

وتعاقد مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مع اللاعب شريف رضا الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وذلك علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري من نادي سموحة ومن المقرر أن يشارك اللاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة.

جاء التعاقد مع اللاعب شريف رضا بعد إشادة الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق بامكأنيات اللاعب سواء الفنية والمهارية حيث قام مدرب زعيم الثغر بتدريب اللاعب عندما كان مدربا لنادي سموحة.

كما جاء التعاقد مع  اللاعب الغيني ناموري تراوري بعقد يمتد لخمس مواسم عقب إشادة الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق بقدرته الفنية ويعتبر اللاعب شريف رضا هو ثاني صفقات الاتحاد السكندري الشتوية لهذا الموسم.

يذكر أن محمد مصيلحى رئيس النادى اجتمع بالكابتن طارق العشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وقدم له التهنئة على استمرار المسيرة الناجحة لفريق الكرة هذا الموسم، والفوز فى المباراة الأخيرة أمام نادى إنبى وتقديم مستوى وأداء فنى متميز للغاية وصعود الفريق للدور قبل النهائى لبطولة كأس الرابطة المصرية، مما أسعد جماهير وعشاق زعيم الثغر.

وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري للكابتن طارق العشرى أن الجميع داخل منظومة زعيم الثغر يتطلع إلى تحقيق بطولة ستكون تتويج للمجهود والأداء المميز لفريق الكرة.

وأكد «مصيلحي» على ثقته الكبيرة فى القيادة الفنية للفريق وهذه المجموعة المميزة من اللاعبين فى تحقيق آمال وطموحات جماهير زعيم الثغر العظمية، وأنهم سوف يبذلون كل ما فى استطاعتهم من جهد من أجل الفوز ببطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم وإضافة بطولة هامة للفريق تضاف لسجل وتاريخ نادى الاتحاد السكندرى العريق.