رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص من السنبلاوين في حادث أليم بجمصة

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

استقبل مستشفى جمصة المركزي، اليوم الإثنين، ثلاثة أشخاص أصيبوا بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وانقلابها على طريق جمصة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق جمصة ووقوع ٣ مصابين إثر تصادم ملاكى وانقلابها، حيث أسفر  الحادث عن إصابة كل من: “فتحي حلمى عبد الحميد” 73عاما مقيم السنبلاوين سحجات وكدمات، “وفاء يحيى ابراهيم” 63 عاما مقيمة السنبلاوين وإصابتها اشتباه كسر بالقدم اليسرى، وأحمد عبد العظيم عوض21 عاما مقيم السنبلاوين وإصابته آلام بالظهر، سحجات وكدمات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار إخطار النيابة العامة.

حوادث الطرق

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.